سعودي ياكل 50 عقرب حيا و وجبة ثعابين و سحالي وتماسيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعودي ياكل 50 عقرب حيا و وجبة ثعابين و سحالي وتماسيح

مُساهمة من طرف دورا في الجمعة مايو 08, 2009 3:47 am

<font color="red">

قال المواطن السعودي ماجد المالكي في حديث لـ"العربية.نت" إنه يأكل 50 عقربا حيا دفعة واحدة، كما أنه يتناول وجبة الثعابين والسحالي والتماسيح والصغيرة، مؤكدا أنه لا يتسمم أبدا، بل يجد متعة في تناول العقارب خاصة الصفراء التي تدعى "الفلسطينية". ويؤكد كلام المالكي انتشار صور عديدة وفيديوهات على شبكة "غينيس" للأرقام القياسية التي تصوره وهو يتناول العقارب كاي نوع أخر من الطعام.

وكان المالكي دخل موسوعة "غينيس" للارقام القياسية نهاية الشهر الماضي وذلك بعد أن تناول 22 عقربا حيا في عرض في العاصمة الرياض محطما بذلك الرقم القياسي المسجل باسم الامريكي دين شيلدون الذي أكل 21 عقربا.


تناول 50 عقربا

وفي حديثه مع "العربية.نت"، قال المالكي إن تكريمه في الرياض الشهر الماضي ودخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية جاء بعد تناوله 22 عقربا في عشرين ثانيةـ فيما كان الأمريكي الذي قبله تناول 21 عقربا، مشيرا إلى أنه يتناول أكبر من هذه الكمية وسبق له أن تناول 22 عقربا دفعة واحدة، قبل أن يؤكد أنه تناول أيضا 50 واحدا حيا دفعة واحدة.

ويقول المالكي، وهو موظف حكومي يقيم في الرياض ويبلغ 39 عاما ووزنه 70 كيلوغراما، إنه لا يكتفي بالعقارب بل يأكل أيضا الثعابين حيث يمكن أن يتناول 10 دفعة واحدة، إضافة إلى التمساح الصغير والضب وكذلك السحالي.

واشار إلى أنه يأكل العقارب من مختلف الأحجام الكبيرة والصغيرة، وكذلك السوداء والصفراء التي تدعى "الفلسطينية".




لا يتسمم


وفيما إذا كان يتسمم من أكله العقارب، يجيب المالكي "العربية.نت" بقوله إن تناول هذا الطعام هوايته منذ 22 سنة ولم يحصل أن تسمم لمرة واحدة. ويوضح " أقص شوكة العقرب قليلا فإذا لدغت لا تدخل الشوكة كثيرا بالجلد وبالتالي لا تكون اللدغة قوية، وما يقوم به السحرة من ترويض العقارب لا اقوم به كما أبقي على السم، وعندما تلدغني العقارب لا اشعر بالسم".

وتابع " لدغة العقر لا تميت، ولكن إذا خاف الشخص ترتفع حرارته بعد نصف ساعة وتؤدي للموت، وأنصح أي شخص بأن يبقى هادئا بعد اللدغة لأن الخوف هو الذي يؤذي ، علما أن سمها له فائدة خاصة إذا لم تكن هناك تقرحات بالاسنان والمعدة لامشكلة فلا يؤذي دخوله البطن".

وأضاف " أكلها وأمضغها ثم أبلعها مثل أي نوع أخر من الطعام وهدفي ليس دخول غينيس فقط وإنما هي هواية، ولكي أحطم الرقم الأمريكي الموجود منذ 2004 ".

وبخصوص موقف الناس في المجتمع مما يقوم به، يقول ماجد المالكي إن الكثيرين انتقدوه وبعضهم رأى الأمر عاديا، مشيرا إلى أن سبق أن تعاقد مع برنامج أمريكي لتقديم عروض خيالية قبل 2001 وتوقفت الأمر بعد أحداث سبتمبر.
jpg[/img]
avatar
دورا




عدد المساهمات : 49
التميز : 158
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى